ودع اللاعب الليبي مؤيد اللافي فريقه اتحاد العاصمة الجزائري من خلال تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك ، بعدما فسخ عقده مع النادي رسميا اليوم الإثنين.

وأكد اللافي رحيله عن النادي الجزائري حيث كتب رسالة لأنصار الفريق، جاء فيها: “شكرا جماهير اتحاد العاصمة وأولاد البهجة خاصة على كل الأوقات الجميلة، شكرا على وقوفكم إلى جانبي في كل الأوقات لن أنسى هتافاتكم لي”.

وأضاف “لن أنسى كل شيء جميل، كنتم دائما الجمهور رقم 1، كل الحب والاحترام والتقدير لكم، هكذا هي كرة القدم ستبقون دائما في قلب مؤيد اللافي شكرا لكم جميعا”.

ويعد اللافي “24 عاما” من الأسماء الشابة التي تألقت في الكرة الليبية وسبق أن خاص تجربة احترافيه مع الشباب السعودي وقدم مع الأهلي طرابلس أداء مميزا وساهم معه في تحقيق بطولة الدوري الليبي فماهي وجهة الاعب القادمة ؟
فقد جاء حسب عديد من المقربين من الاعب ان وجهة الاعب قد تكون الترجي الرياضي التونسي نظر لعدت عوامل لعل ابرزها سهولة تأقل الاعب في نادي باب سويقة نظر لتقارب الثقافة البلدين و وجود نجم الفريق حمدو الهوني كما أن الترجي اعرب في مناسبات سابقة عن رغبته في إنتادب الاعب منذ كان في الأهلي طرابلس .

By Admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *